مرحبا بكم في

تاون هاوس برود ستريت

كتاب المباشر

انقر لمعرفة الفوائد

Broad Street Townhouse هو فندق بوتيكي يقع في مدينة باث.
A traditional Bath limestone building retaining many of its original architectural features, the Townhouse guarantees you a truly authentic Bath city stay, with 11 sumptuous, kingsize ensuite bedrooms over three storeys, recognised by The Sunday Times newspaper as one of the best hotels in the South West.On the ground floor, our café/bar serves delicious food, coffee and cocktails - ideal if you’re looking for a quiet spot to relax after exploring the city.

مرحبًا بكم في Broad Street Townhouse، باث

فندق Broad Street Townhouse هو فندق بوتيكي حائز على جائزة من الدرجة الثانية ، ويقع في قلب مدينة باث التاريخية.

مبنى تقليدي من الحجر الجيري في باث يحتفظ بالعديد من معالمه المعمارية الأصلية، ويضمن لك تاون هاوس إقامة أصيلة حقًا في مدينة باث، مع 11 غرفة نوم فخمة بحمام داخلي بحجم كينغ موزعة على ثلاثة طوابق، معترف بها من قبل صحيفة صنداي تايمز كواحدة منأفضل الفنادق في الجنوب الغربي.

في الطابق الأرضي ، يقدم المقهى / البار الطعام اللذيذ والقهوة والكوكتيلات - وهو مثالي إذا كنت تبحث عن مكان هادئ للاسترخاء بعد استكشاف المدينة.

المجاور، المكان الشقيق لناالخنزير والكمانهي حانة باث الشهيرة الصاخبة - يمكنك الاستمتاع بتناول نصف لتر من بيرة Butcombe الحائزة على جوائز أو تذوق القائمة المذهلة المليئة بالأطباق الموسمية المثيرة وكلاسيكيات الحانة.

نحن قريبون من معالم باث التي يجب زيارتها مثل دير باث والحمامات الرومانية والمسرح الملكي. مثالي للأزواج والعائلات والمسافرين بمفردهم وأولئك الذين يزورون للعمل أو الترفيه.

يتوفر إفطار الضيوف يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 10 صباحًا. يرجى حجز الفتحة الخاصة بك عند تسجيل الوصول.

بالنسبة لمواقف السيارات المحلية ، نوصي بموقف سيارات شارلوت ستريت (حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام).